أخبار وتقارير

فادي باعوم: البيان المنسوب إلى والدي أمس ليس صحيحاً

يمنات – الأولى – عبد القدوس طه

نفى نجل القيادي في الحراك الجنوبي حسن باعوم صدور أي بيان سياسي عن والده أمس الاربعاء، وذلك بعد تناول مواقع إخبارية بياناً نسبته إلى رئيس المجلس الأعلى للحراك، تحدث عن المرحلة السياسية القادمة التي سيتخذها المجلس بعد عيد الأضحى.

 وقال لـ"لأولى" فادي: إن البيان الذي تناولته المواقع لم يصدر عن رئيس مجلس الحراك ولا قيادة المجلس وأن البيان تم نشره من مواقع عن طريق أشخاص مجهولين، وما تم نشره لا يعبر عن قيادة مجلس الحراك.

 وأكد أن هناك وسائل رسمية لصدور بيانات سياسية من المجلس ويتم إرسالها إلى وسائل الإعلام وطرق رسمية تصدر من هيئة رئاسة المجلس وهي الجهة التي تقوم بذلك. مطالباً في الوقت ذاته وسائل الإعلام بتوخي الحذر والدقة بنقل الاخبار من مصادرها.

 وأوضح فادي أن ثمة أشخاص يحاولون تلفيق بيانات ويقومون بنسبها الى مجلس الحراك والقيادي حسن باعوم.

 وأشار إلى أن البيانات التي تعبر عن هيئة رئاسة المجلس وقيادته هي تلك الصادرة عن هيئة الرئاسة، وتصل إلى وسائل الإعلام وفق آلية محددة. مؤكداً أنه في حالة صدور أي بيانات او مواقف وتصريحات عن باعوم يتم موافاة وسائل الإعلام بها.

وحذر نجل القيادي باعوم من الوثوق بما يتم نشره دون التأكد والرجوع لقيادة المجلس حسب تعبيره. يشار الى أن البيان المنسوب إلى باعوم هاجم الحزب الاشتراكي كما هاجم الرئيس البيض.

زر الذهاب إلى الأعلى